العودة   منتديات هلا كويت > .+:{::: الأقســــام العـــــــامـة :::}:+. > المنتدى العام

وانتهت رحلة الحياة القرآن الكريم قصائد صوتية ومقروءة مواضيع لم يتم الرد عليها قوانين وشروط المنتدى

المنتدى العام الملتقى المفتوح للمواضيع العامة والمواضيع التي لايوجد لها قسم مخصص .

 

لا تسمح للخوف و القلق و التردد أن يستولي عليك.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05-28-11, 12:12 PM   #1
بو مشعل
ما يكبرني لقب


الصورة الرمزية بو مشعل
بو مشعل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 142
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 المشاركات : 644 [ + ]
 التقييم :  319
 الدولهـ
Kuwait
 SMS ~
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الشيخ علي بقنة: تصميم مطار الملك عبدالعزيز في جدة يدعو إلى الإنحلال الأخلاقي!



تظهر فيه الأعضاء التناسلية

الشيخ علي بقنة: تصميم مطار الملك عبدالعزيز في جدة يدعو إلى الإنحلال الأخلاقي!


مطار الملك عبدالعزيز في جدة

من ضمن سلسلته البحثية التي أطلق عليها "كشف الخداع"، والتي أعدها مستعيناً بالصور الجوية والفوتوغرافية والمجسمات وغيرها.. أكّد الشيخ السعودي علي بقنة أن تصميم مطار الملك عبدالعزيز في جدة تصميم فاحش بذيء، فهو يُظهر مكان العفة لامرأة مستلقية على ظهرها، وأمامها يرتفع برج المراقبة (أطول برج مراقبة في العالم)، ويرمز البرج إلى العضو الذكري، وبذلك يكون التصميم فاحشاً بذيئاً، ويستحق تظافر الجهود لرفضه ورفض ما شابهه من أفكار تسيئ إلى المملكة العربية السعودية أرض الحرمين الشريفين.
وبالتمعن في التصميم سنشاهد قوسين ملتصقين من الخلف، كما هو واضح في الصورة، لتتشكل اليدان في الأعلى والرجلان في الأسفل، ويرتفع برج المراقبة في المنطقة المقابلة لرجلي المرأة المنفرجتين وأمام عضوها الأنثوي، بوضوح شديد، بحسب الشيخ علي، ما يدل على أن التصميم يهدف إلى نشر أفكار الفحشاء والإنحلال الأخلاقي.
والشيخ علي بعد أن كشف هذه الخدعة يدعو الله أن يحفظ الإسلام وبلاد الإسلام والمسلمين من كيد الأعداء.



تعليقي على الخبر:

يا شييييييييييييييييخ الله يرحم والديك ياشيخ ما خليتو شي إلا وما نبشتو فيه يا شيخ روح الله يهديك ــ ما أدري اشلون جاك خيالك الواسع وصور لك تصميم المطار على انه وحده مفوشحه والبرج قضيب

عمري ثلاثين سنة وسافرت أمريكا واوربا ودبي رايح راد
بس ما انحليت الله يستر اذا طرت من مطار جدة يمكن انحل واتحلل اخلاقيا



يالله دخيلك بس


بس تكفون لحد يجي ويقول هذا اجتهاد من الشيخ
هذا مرض نفسي


 
 توقيع : بو مشعل

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 05-28-11, 07:15 PM   #2
EnQ
♉| Gev


الصورة الرمزية EnQ
EnQ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26209
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 المشاركات : 319 [ + ]
 التقييم :  17822
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
The PPL say I'm crazy **;
But; I'm just Living My Life



I DON'T CARE !!
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي



هههههه صدقت والله ..



كل مين ينظر للشي بمنظاره و بنيته
و حضرة الشيخ كشف نفسه وفضح أمر نفسه و تفكيره
القذر ..

عالعموم مابيرد عليه إلا صدى صوته إلي يرده الجدران إلي حولو إلي يطق راسو فيها
لو ماعجبو شكل المطار هههههههههههههههههه
إذا كان فعلا هو صاحب هذي الفتوى ..

اللهم اديم علينا هيئة الإفتاء و على راسها آل شيخ ، و ابن عثيمين وابن باز رحمة الله عليهم

على فكره أول مره أسمع بإسم هذا الشيخ تلقاه كان يفتي بحارتهم و شاف له شي يطلع على ظهره
قام ينشر فتواه الغبيه زي مخو


 
 توقيع : EnQ

كم آي هيت يو مراكز الرفعسويت كرنفال مواقع رفع بمفضلتي بسببكم





عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
مواضيع : EnQ



رد مع اقتباس
قديم 05-28-11, 07:46 PM   #3
admin
:: المشرف العام ::
طالب ،، ولازلت أتعلم


الصورة الرمزية admin
admin غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Jun 2006
 المشاركات : 10,689 [ + ]
 التقييم :  418231
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم آتنا في الدنيا حسنة
وفي الآخرة حسنة
وقنا عذاب النار
لوني المفضل : Darkkhaki
افتراضي



اضحك الله سنك يابو مشعل
اكثر ما عجبني بالموضوع تعليقك ..
حدك منقهر ...

و كان من الافضل يا شيخنا المبجل ،، تتكلم ببعض الاشياء المفيده
وتعطينا كم نصيحة نستفيد منها ،، وتستفيد منها انت عند ربك..

اما المطار يؤدي الى الانحلال الاخلاقي ؟؟ قويه !
محد رجع الامة الاسلامية الا مثل هالتفكير الرجعي للاسف

والمصيبه ان في اعلام يدعمة



الف شكر ياشيخنا بو مشعل


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enq عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
هههههه صدقت والله ..



كل مين ينظر للشي بمنظاره و بنيته
و حضرة الشيخ كشف نفسه وفضح أمر نفسه و تفكيره
القذر ..

عالعموم مابيرد عليه إلا صدى صوته إلي يرده الجدران إلي حولو إلي يطق راسو فيها
لو ماعجبو شكل المطار هههههههههههههههههه
إذا كان فعلا هو صاحب هذي الفتوى ..

اللهم اديم علينا هيئة الإفتاء و على راسها آل شيخ ، و ابن عثيمين وابن باز رحمة الله عليهم

على فكره أول مره أسمع بإسم هذا الشيخ تلقاه كان يفتي بحارتهم و شاف له شي يطلع على ظهره
قام ينشر فتواه الغبيه زي مخو

التفكير العميق يؤدي إلى مشكلة أعمق


 
 توقيع : admin



عاد المطر يا سيدة المطر ..
مواضيع : admin



رد مع اقتباس
قديم 05-29-11, 12:52 AM   #4
شيخة البنات
ڂۄڵ ٱڶڄڍې ۄڛھۑڵ®


الصورة الرمزية شيخة البنات
شيخة البنات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 المشاركات : 23,209 [ + ]
 التقييم :  809681
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkorchid
افتراضي



خخخخخخخخخخخخخخخخخ


ماهو صاحي

الحمد لله ع العافيه

شكرا بو مشعل


 
 توقيع : شيخة البنات


{... اللهم انصر اخواننا المسلمين في كل مكان


رد مع اقتباس
قديم 05-29-11, 11:11 PM   #5
Rwabie


الصورة الرمزية Rwabie
Rwabie غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23337
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 المشاركات : 4,975 [ + ]
 التقييم :  1132038
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لآ إله إلا انت سبحآنك .. إني كنت من الظالمـــين ..♥
لوني المفضل : Gray
افتراضي



اشفيكم هجمتو عالرجال هههههههه

انا اشوف ان صحيح كلامو

يعني ليش هالتصميم بالذات في هالبلد اللي فيه تحفظ كبير على هالمواضيع!!

يعني لو خيروك لتصميم بيتك على شكل اعضاء تناسليه ترضى ؟؟!!!

ههههههههههه مووستحييييييل

واختلف معاه في ان يؤدي الى انحلال وماانحلال

محد بيلاحظ اصلا!

لكن المفرووووووووووض مايبنوه بهالتصميم ابد

غير لآئق ببلادنا الطاهره

وحتى لو كان في اي بلد تاني غير لائق..

شي مستهجن بقوه

وتفكيرو مو قذر ولا شي ..عيب هالكلام!!

ماقال وبحث الا لانو انسان نظيف مايرضى يشوف هالمنظر في بلاد مسلمين



تشكراتي..


 
 توقيع : Rwabie



رد مع اقتباس
قديم 05-30-11, 11:48 AM   #6
بو مشعل
ما يكبرني لقب


الصورة الرمزية بو مشعل
بو مشعل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 142
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 المشاركات : 644 [ + ]
 التقييم :  319
 الدولهـ
Kuwait
 SMS ~
أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ههههه

مشكورين كلن باسمه على المررور العطر
والذي ينم على عقليه فذه في التعامل << فاهم الموضوع غلط



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rwabie عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]
اشفيكم هجمتو عالرجال هههههههه

انا اشوف ان صحيح كلامو

يعني ليش هالتصميم بالذات في هالبلد اللي فيه تحفظ كبير على هالمواضيع!!

يعني لو خيروك لتصميم بيتك على شكل اعضاء تناسليه ترضى ؟؟!!!

ههههههههههه مووستحييييييل

واختلف معاه في ان يؤدي الى انحلال وماانحلال

محد بيلاحظ اصلا!

لكن المفرووووووووووض مايبنوه بهالتصميم ابد

غير لآئق ببلادنا الطاهره

وحتى لو كان في اي بلد تاني غير لائق..

شي مستهجن بقوه

وتفكيرو مو قذر ولا شي ..عيب هالكلام!!

ماقال وبحث الا لانو انسان نظيف مايرضى يشوف هالمنظر في بلاد مسلمين



تشكراتي..

ارفعها يا روابي
يقول المثل الشعبي المعروف كلن يرى الناس بعين طبعة
والنظيف ينظر للاشياء بنظافه
والوصخ ينظر الى الاشياء بوصاخه

واستغررررررررب انك تدافع عنه
يعني الحين خلاص
الي يشوف ابراج الكويت يتهيء لي
اممممممم

كانها شسمه هذاك عرفته ؟؟؟؟



خلاص نهدها ؟ ولا عاد نفكر نبني غيرها ؟



لا لا ليش نروح الكويت
نجي للرياض برج المملكة يذكرك بشنو ؟؟؟؟؟؟؟

ها فكرت ؟؟؟؟؟ شرايك ماودي اقوولك يذكرني بشنو بالضبط


طيب طيب
في شي اكبر من كل الي ذكرناه


مبنى وزارة الداخلية السعودي هااااااااا
يذكرك بايش ؟؟


لا تقول ما عرفت



كل هالمباني تودي الى الانحلال الاخلاقي
والى الفسق والفجور والمجور


 
 توقيع : بو مشعل

عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


رد مع اقتباس
قديم 05-30-11, 01:05 PM   #7
Rwabie


الصورة الرمزية Rwabie
Rwabie غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23337
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 المشاركات : 4,975 [ + ]
 التقييم :  1132038
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لآ إله إلا انت سبحآنك .. إني كنت من الظالمـــين ..♥
لوني المفضل : Gray
افتراضي



ههههههههه

هذا غير هذا واضح وضوح الشمس ياخيي

وواضح ان مقصود تصميمو بهالشكل

وبعدين اذا كل مشكله اخلاقيه يوم نكشفها وننتبهلها وننبه عليها

صرنا قذرين..

سلملي عالنظيفين اجل..

ماصارت!!

وانا ماقلت يؤدي الى الانحلال قلت اختلف معاه بهالنقطه بس

انا اتكلم كفكره.. صراحه شي مستهجن ويدل على دنائة مصممو

اما بالشكل ان نظرت لو وذكرك بالشيات هذي مااتوقع يوصل للانحلال







عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


خلصت التصاميم المحترمه يعني مابقى الا هالشكلين بالذات وفي هالبلد بالذات !!

واضح ان قاصدين هالوضعيه ..

يعني ورب النعمه لو احد وراني التصميم قبل لانسمع بهالخبر وربي كان لاحظت

ان يمثل وحده مبطحه وعضو ذكري

اما الابراج التانيه اللي بتقول عنها وغيرها

اللي تذكرك باشياء احم احم

هاذي من ينتبهلها نقول تفكيرو قذر..

لان تكلّف النظر والتفكير حتى لاحظ

بعيد احتمال ان يكون القصد منها عضو او شي مو واضحه

اما هذي واضحه يابن الحلال مايبغالها تدقيق ولا قذارة تفكير !!


 
 توقيع : Rwabie



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2022,
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع المشاركات المطروحه لا تعبر عن رأي المنتدى وانما تعبر عن رأي اصحابها

Security team

RSS RSS 2.0 XML ARCHIVE HTML EXTERNAL