العودة   منتديات هلا كويت > .+:{::: الأقســــام العـــــــامـة :::}:+. > كل الوجهات وطن

وانتهت رحلة الحياة القرآن الكريم قصائد صوتية ومقروءة مواضيع لم يتم الرد عليها قوانين وشروط المنتدى

كل الوجهات وطن حيث للخليج العربي بحار من لؤلؤ

 

هلا كويت ، ليس بعدد اعضائه ،، بل بترابط اعضائه كالاسرة الواحده

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-17-11, 04:54 AM   #1
B7r-Q8
Fly High N the Sky


الصورة الرمزية B7r-Q8
B7r-Q8 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21776
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 المشاركات : 4,790 [ + ]
 التقييم :  760750
 الدولهـ
Kuwait
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا إله إلا الله وحده لاشريك له ...له الملك .. وله الحمد وهو على كل شيء قدير ... ~
 اوسمتي
وسام الوفاء وسام الفرســان 
لوني المفضل : Black
غمزة أحداث الخليج جميعها الحقيقية وتفنيد الأكاذيب حولها



السلام عليكم

موضوع مثل عنوان !

أحداث البحرين الحقيقة

وتفنيد الأكاذيب حولها

والكويت وشبكه التجسس وغيرها

الجزر الإماراتيه

الخليج العربي

والموضوع لكل شي يتعلق بالأمور

[ ويشمل أحداث كل دول الخليج وتحركاتها وجديد ع الساحه ]

وتدخلات ايران السافره السابقه في الوطن العربي وايضاً دول العالم
ومخططها الخبيث مع ح** الله وغيرهم

موضوع مفتوح للجميع
لوضع النقاط ع الحروف

فقط الحقيقه

اخبار صحف / مقاطع / نقاش / مقالاات / حوارات منقوله

ممنوع الكذب واللف والدوران والأمور المفبركه
ووضع اخبار محليه أو عربيه لاصله لها

حياكم الله


بح ر


 
مواضيع : B7r-Q8



رد مع اقتباس
قديم 04-17-11, 05:07 AM   #2
B7r-Q8
Fly High N the Sky


الصورة الرمزية B7r-Q8
B7r-Q8 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21776
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 المشاركات : 4,790 [ + ]
 التقييم :  760750
 الدولهـ
Kuwait
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا إله إلا الله وحده لاشريك له ...له الملك .. وله الحمد وهو على كل شيء قدير ... ~
لوني المفضل : Black
افتراضي المخطط الإيراني الخبيث للفتنة على امتداد العالم الإسلامي



بالوثائق والأسماء وبالأوامر والفتاوى الصريحة: المخطط الإيراني الخبيث للفتنة على امتداد العالم الإسلامي.. فاحذروه


2006-12-24 :: «المحرر العربي» ::





ائتلاف الاشرار

حصلت «المحرر العربي» على مجموعة من الوثائق الصادرة عن أمانة منظمة بدر في العراق وتحمل تحريضاً غير مسبوق على الفتنة. تتضمن الوثائق اتهامات مزورة، وتعابير استفزازية، ومواقف تفضح جانباً من حقائق ما يحدث في العراق، والدور الذي تلعبه الميليشيات الإيرانية في التحريض على الفتنة.



إحدى تلك الوثائق تتحدث عما أسمته «العمل الإجرامي الجبان الذي استهدف مرقدي الإمامين المعصومين الغريبين في سامراء من قبل النواصب والوهابية الكفرة.. إلخ».

وكانت «المحرر العربي» قد حصلت على نصوص التحقيق الرسمي الذي أجري في هذا الحادث، وأثبت أن الفاعلين ينتمون لوزارة الداخلية العراقية التي يسيطر عليها تنظيم بدر وجماعة الحكيم، مما يعني أنهم يرتكبون الجريمة بهدف تفجير الفتنة.

ملف التحقيق الذي تملكه «المحرر العربي» يتضمن اعترافات صريحة تم توثيقها بحضور رجال دين من الفريقين مع صور للمجرمين وهم يتحدثون عن الجريمة ومن أرسلهم. على أي حال فإن الإطلاع على هذه الوثائق يكشف حجم الأكاذيب والمؤامرة التي يتعرض لها شعب العراق، ويتم فيها تزوير الحقائق والتحريض على فتنة يريدون لها أن تنساح في أرض الإسلام لحساب مجانين طهران.




رقم الوثيقة: (1)
موضوعها: توجيهات صادرة عن الأمانة العامة لمنظمة بدر - الدائرة السياسية - العراق بتاريخ (12/2/2006م (
إلى: الجناح العسكري/سرايا مالك الأشتر

بناءً على الموقف الراهن والأحداث السياسية الخطيرة التي تشهدها الساحة الإقليمية بشكل عام، العراقية بشكل خاص وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية والمراجع الدينية أمر سماحة السيد (عمار الحكيم) دام ظله الشريف بشن هجوم شامل ومسلح على مساجد وجوامع الوهابية الكفرة ومقرات أحزابهم ومنظماتهم في أنحاء القطر كافة واستباحة ممتلكاتها والسيطرة عليها بشكل تام ورفع رايات وصور أهل البيت (عليهم السلام) عليها وسيتم تأمين الإسناد والدعم اللازم من قبل الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع كافة الفصائل المسلحة حتى يتحقق النصر والتمكين لأبناء شيعة ولي الأرض والسماء الإمام (علي) عليه السلام. مدير العمليات عبد السادة كريم ال***دي

رقم الوثيقة (2)

موضوعها: توجيهات صادرة عن ح** الدعوة الإسلامية - المقر المركزي بتاريخ (11/2/2006م) إلى: قيادات المكاتب والفروع

لوحظ في الآونة الأخيرة وخلال الانتخابات وما بعدها وجود نشاط جدي حثيث وفعال لأبناء العامة والنواصب من خلال الأحزاب والكتل السياسية الوهابية والصدامية الكافرة لتغير الخارطة السياسية في العراق التي رسمتها مراجعنا الدينية بكفاح شعبنا الصابر من شيعة الإمام (علي) عليه السلام وكذلك سعيهم المتواصل للمشاركة في العملية السياسية والاستحواذ على ما فاتهم في السنين الماضية من التوغل للوظائف العامة وإصرارهم وتأكيدهم المستمر على وزارات الداخلية والدفاع والمالية والنفط والتربية وبناءً على معطيات الظرف الراهن ولتفويت الفرصة عليهم نسب السيد رئيس الح** (حفظه الله وأبقاه) ما يلي:

1. قيام منتسبي الح** بكافة المستويات بإجراء حملات تثقيفية وتوعية أبناء شعبنا بخطورة الموقف وضرورة التصدي له بشتى الوسائل المتاحة كل ضمن موقعه ومنع وصول أبناء العامة إلى الوزارات والوظائف مهما كان نوعها.

2. إجراء عمليات إجلاء وتخلية المناطق ذات الأغلبية الشيعية وتنظيفها من النواصب لإشغالهم عن العملية السياسية.

3. التأكيد دائماً على رفع الشعارات الوطنية التي تؤكد على وحدة الصف ونبذ الطائفية والتفرقة مع ضرورة القيام بعمليات التضليل والمخادعة اللازمة في كافة المجالات لصرفهم عن خوض العملية السياسية.

4. هناك سعي ملحوظ لإعادة منتسبي الجيش السابق للخدمة وهنا يكمن الخطر الجسيم حيث أن هذا يعني بداية النهاية المأساوية التي تهدد وجودنا وسيطرتنا. إضافة إلى كونه ينذر بعودة البعث الجديد وجيش معاوية (لعنه الله).

5. ضرورة إثارة الفتن والعداوة بين أبناء العامة والأكراد ومنع حصول أي تقارب أو تحالف بينهم مهما كلف الأمر والتذكير عن طريق وسائل الإعلام كافة على جرائم النظام السابق ضد الأكراد وتحريض التركمان ضد الأكراد لزعزعة الاستقرار السياسي والأمني في المنطقة الشمالية.

6. مراقبة الشخصيات والعناصر الناشطة لأبناء العامة ومتابعتهم وتحييد دورهم. المكتب الثقافي ح** الدعوة الإسلامية بغداد


رقم الوثيقة: (3)

موضوعها: عملية (نهاية الطريق) صادرة عن المنظمات السرية الإسلامية - القيادة العامة - بغداد. بتاريخ (19/2/2006م) إلى: تنظيمات (L. A. H5)

بعد دراسة الوضع الراهن ومجريات الأحداث التي رافقت العمل الإجرامي الجبان الذي استهدف مرقدي الإمامين المعصومين الغريبين في سامراء من قبل النواصب والوهابية الكفرة. وبعد التحقيق والتمحيص قررت اللجان القضائية والشرعية المختصة التابعة للمنظمة البدء فوراً بتنفيذ (عملية نهاية الطريق) لحرق وتدمير مساجد الضرار الوهابية وسلب ونهب كل ممتلكاتها وقتل العاملين فيها وكل من يتعاون معهم. والله أكبر... والنصر لشيعة (علي) عليه السلام. R.o.B.n. الأمين العام

رقم الوثيقة: (4)

موضوعها: تعليمات صادرة عن المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق - الأمانة العامة لمنظمة بدر - الدائرة السياسية - العراق - بتاريخ (5/11/2006م) إلى: كافة المكاتب والفروع

بناءً على ما ورد من تعليمات سديدة طرحها سماحة السيد عبد العزيز الحكيم في اجتماعه الموسع مع كافة قادة تشكيلات المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق في مدينة كربلاء المقدسة بتاريخ (2/11/2006م) بحضور بعض المراجع الدينية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وعلى ضوء ذلك وبغية إيقاف الحملات السياسية التي يشنها أعداء آل البيت الأطهار (عليهم السلام)، أكد سماحته التالي: فبعد الإنجازات والانتصارات الساحقة التي تحققت في الجانب السياسي والعسكري والاجتماعي والاقتصادي والثقافي بفضل جهود قيادتنا السياسية ومراجعنا الدينية وكفاح شعبنا من شيعة الإمام (علي) عليه السلام والدعم اللامحدود لإخواننا في الجمهورية الإسلامية في إيران.

ونتيجة لخيبة أمل أبناء العامة وعزلتهم السياسية والاجتماعية وفشلهم الذريع في تحقيق أي مكسب عن طريق مشاركتهم الهزيلة في العملية السياسية فقد سعت قيادتهم السياسية والعسكرية من خلال أحزابهم ومنظماتهم في محاولة يائسة لفك الحصار عنهم إلى التخطيط لإقامة تحالفات ومعاهدات مع حكومات النواصب والوهابية الكفرة في دول الجوار وأهمها (السعودية والأردن ومصر واليمن والإمارات) لتغيير معالم الخارطة السياسية في العراق والمنطقة بالتنسيق مع قوات الاحتلال الأنكلو-أميركي وقد تمكن أعداء أهل البيت (ع) من الاتفاق على مسودة مشروع خطير يهدد وجودنا وكياننا ومستقبلنا ليس في العراق فحسب وإنما في منطقة الشرق الأوسط بصورة عامة وبالتالي القضاء على مخططاتنا وأهدافنا المصيرية.

وعلى ضوء هذه الحقائق وتداعيات المواقف المحتملة نسبت قياداتنا الحكيمة ما يلي:

1. الترويج إعلامياً وفي أوساط أتباع أهل البيت (ع) ضرورة تبني الجمهورية الإسلامية الإيرانية أو السيد عبد العزيز الحكيم أو السيد مقتدى الصدر إعادة بناء قبور (البقيع) التي هدمها الناصبي الكافر محمد عبد الوهاب.

2. التكاتف وتوحيد الجهود والتعاون والتنسيق التام بين الأحزاب والتنظيمات السياسية والمسلحة في مجابهة أي تهديد خارجي.

3. اليقظة والحذر الشديد ومراقبة تحركات ومخططات الأعداء في دول جوار العراق في كافة المجالات.

4. الاستمرار بسياسة التصفية والإبعاد لأبناء العامة في الأحياء الشعبية والأسواق التجارية وتضييق الخناق عليهم لإجبارهم على الهجرة وترك البلاد.

5. التأكيد على ضرورة مراقبة ومتابعة تحركات ونشاطات الوافدين العرب والمقيمين والموظفين الديبلوماسيين والعاملين في الشركات وخصوصاً (السعودية والأردن ومصر وفلسطين والسودان والإمارات) وتصفيتهم بشتى الوسائل والسبل.

6. تحييد وتحجيم نشاطات الإعلاميين والصحفيين والباحثين من النواصب وتدمير مقراتهم وتصفية رموزهم الناشطة.

7. القضاء على أي محاولة مهما كان حجمها لإعادة الجيش السابق المنحل والدوائر الأمنية والبعثية بأي شكل من الأشكال والتصدي لهم بقوة وحزم.

8. تحشد الطاقات والجهود والاستعداد العالي لأي مواجهة مسلحة مع الأعداء مع الأخذ بنظر الاعتبار تدخل قوات الاحتلال الأنكلو-أميركي وقد قامت الجمهورية الإسلامية في إيران بتزويدنا بكافة الأسلحة والمعدات والتجهيزات اللازمة للمعركة المقبلة، إضافة إلى تهيئة قوات من الحرس الثوري الإيراني للتدخل السريع قرب الحدود في محافظة واسط منطقة (بدرة وجصان، وسلسلة جبال حمرين، ومندلي، وكلار).

9. في حالة بدء المعركة على جميع أبناء شيعة الإمام (علي) عليه السلام وكذلك منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية الالتحاق بسرايا قوات بدر وجيش المهدي وتشكيلات ح** الدعوة واستصحاب وسرقة الأسلحة والذخائر والآليات والتجهيزات لرفد المعركة.

10. الترويج لمظالم الشيعة حول ضرورة تنفيذ الفيدرالية الشيعية في الوسط والجنوب العراقي، عبر الإشارة إلى الدور المشبوه لدول (الهلال السُني) وتحديداً (السعودية) التي تدعو إلى إنجاح مشروع المصالحة، والتي ساهمت بشكل فاعل في وثيقة مكة ومنها: (الإمارات، ومصر، والأردن، والبحرين، وتركيا).

11. استمرار التثقيف على أن دابر الفتنة هم رموز النواصب في العملية السياسية وخارجها وعلى رأسهم (حارث الضاري، وصالح المطلك، وخلف العليان، وطارق الهاشمي) والعمل على تصفيتهم أو سحبهم للتحقيق تحت طائلة قانون مكافحة الإرهاب للوقوف على مدى علاقتهم بدول الخليج، وحجم تمويل تلك الدول لقوى الإرهاب وبقايا النظام المقبور.

12 - على كافة منظري ومنسوبي ومصادر المجلس الأعلى وتشكيلاته في بغداد وعموم المحافظات الترويج عبر وسائل الإعلام وفي الأوساط الشيعية الفقيرة ومتدنية التعليم لحث كافة شيعة أهل البيت على جمع تواقيع مليونية تطالب حكام السعودية بالموافقة على تبني إيران - حوزة قم الطاهرة نفقات بناء قبور البقيع. ووجه سماحته في حال رفض حكام السعودية تلك المبادرة يقوم الحجيج الشيعة بتنظيم تظاهرة حاشدة يحمل منفذوها أسلحة (كاتمة صوت، وسكاكين، وهراوات، ومواد سامة) بغية الاشتباك مع السلطات السعودية داخل الحرم الشريف، بغية إلقاء تبعاتها على عاتق النواصب، كون المتظاهرين يحملون جوازات سفر مزورة تحمل أسماء توحي لقارئها بأن حملتها من العرب السُنة، كي يتم حرمان النواصب من موسم الحج وبالتالي عدم كشف هويات منفذي التظاهرة وسط الحرم.

13 - في حال عدم قدرة حجيجنا على إدخال الأسلحة المذكورة، سيتم تزويدهم بها داخل السعودية عبر أتباعنا في المنطقة الشرقية. نرجو العمل بموجبه فوراً. الأمين العام

رقم الوثيقة: (5)

المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق الرئاسة إلى/ قيادات المكاتب والفروع م/ بيان سري وعاجل.

بتوجيه ورعاية سماحة آية الله العظمى السيد علي خامنئي المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران (دام ظله) وتحت شعارت (شيعة علي هم الغالبون) تم عقد المؤتمر التأسيسي الموسع لشيعة العالم في مدينة قم المقدسة حضره كافة قيادات الأحزاب الشيعية والمراجع ورؤساء الحوزات الدينية والأساتذة والمفكرين والباحثين وتم مناقشة عدة جوانب مهمة وخرج بالتوصيات التالية:

1 - ضرورة تأسيس منظمة عالمية تسمى (منظمة المؤتمر الشيعي العالمي) ويكون مقرها في إيران وفروعها في كافة أنحاء العالم ويتم تحديد هيئات المنظمة وواجباتها ويتم عقد مؤتمر خاص خلال كل شهر.

2 - دراسة وتحليل الوضع الراهن على الساحة الإقليمية والإستفادة من تجربتنا الناجحة في العراق وتعميمها على بقية الدول وأهمها السعودية (قلعة الوهابية الكفرة) والأردن (عميل اليهود) واليمن ومصر والكويت والإمارات والبحرين والهند وباكستان وأفغانستان والتأكيد على الخطة الخمسينية والعشرينية والبدء بتطبيقها فوراً.

3 - بناء قوات عسكرية غير نظامية لكافة الأحزاب والمنظمات الشيعية بالعالم عن طريق زج أفرادها في المؤسسات العسكرية والأجهزة الأمنية والدوائر الحساسة وتخصيص ميزانية خاصة لتجهيزها وتسليحها وتهيئتها لدعم وإسناد إخواننا في السعودية واليمن والأردن.

4 - استثمار كافة الإمكانيات والطاقات النسوية في كافة الجوانب وتوجيهها لخدمة الأهداف الستراتيجية للمنظمة والتأكيد على احتلال الوظائف التربوية والتعليمية.

5 - التنسيق الجدي والعملي مع كافة القوميات والأديان الأخرى واستغلالها بشكل تام لدعم المواقف والقضايا المصيرية لأبناء الشيعة بالعالم والابتعاد عن التعصب الذي يصب لمصلحة أبناء العامة.

6 - تصفية الرموز والشخصيات الدينية البارزة لأبناء العامة ودس العناصر الأمنية في صفوفهم للإطلاع على خططهم ونواياهم.

7 - على كافة المرجعيات والحوزات الدينية في العالم تقديم تقارير شهرية وخطة عمل سنوية لرئاسة المؤتمر تتضمن كافة المعوقات والإنجازات في بلدانهم والمقترحات اللازمة لتحسين وتطوير أدائها.

8 - إنشاء صندوق مالي عالمي مرتبط برئاسة المؤتمر وتُفتح له فروع في كافة أنحاء العالم وتكون الموارد أحياناً جمع الأموال من الحكومات العرفية وخاصة العراق وتبرعات التجار الأثرياء وزكاة الخمس وكذلك التنسيق مع الجمعيات والمنظمات الخيرية والإنسانية لاستلام المساعدات والمعونات المادية لدعم متطلبات المؤتمر الإدارية والإعلامية والعسكرية.

9 - تشكيل لجنة متابعة مركزية لتنسيق الجهود في كافة الدول وتقويم أعمالها.

10 - متابعة الدول والسلطات والأحزاب وشن حرب شاملة ضدها في كافة المجالات وأهمها المجال الاقتصادي من خلال تشجيع الصادرات الإيرانية ومقاطعة البضائع السعودية والأردنية والسورية والصينية. المكتب السياسي للمجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق بغداد صور الوثيقة السرية.



 
مواضيع : B7r-Q8



رد مع اقتباس
قديم 04-17-11, 05:14 AM   #3
B7r-Q8
Fly High N the Sky


الصورة الرمزية B7r-Q8
B7r-Q8 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21776
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 المشاركات : 4,790 [ + ]
 التقييم :  760750
 الدولهـ
Kuwait
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا إله إلا الله وحده لاشريك له ...له الملك .. وله الحمد وهو على كل شيء قدير ... ~
لوني المفضل : Black
افتراضي مخطط إيراني لاغتيال رموز شيعية في الخليج






مخطط إيراني لاغتيال رموز شيعية في الخليج


2011/04/08 10:03 م


إيران تضحي بمرجعيات شيعية استهلكت ولم تعد ذات نفع لها لتحقيق مخططها


خططت لاغتيال قيادات أمنية وعسكرية في الكويت بعد كشفها الشبكة التجسسية


الأجهزة الأمنية في الكويت أحبطت خطة للشبكة التجسسية بتفجير أنبوب نفطي


تبادل المعلومات بين الدول الخليجية كشف المخطط الإيراني وتم إحباطه




كتب عبدالله النجار وعبدالرزاق النجار: الوطن الكويتية

كشفت مصادر عسكرية حساسة ان أجهزة الاستخبارات الايرانية كانت تخطط لتصفية عدد من رموز الشيعة في الكويت والبحرين والسعودية ترى أنهم استهلكوا ولم يعودوا ذوي نفع لايران، وتصوير التصفيات بأنها تمت على أيدي الأجهزة الأمنية والعسكرية في تلك الدول، بهدف تحريض الشيعة على الانقلاب على حكوماتهم لمقتل رموزهم ومرجعياتهم. وأضافت المصادر ان الاستخبارات الايرانية كانت تخطط لاغتيال قيادات أمنية وعسكرية في الكويت بعد كشفها للشبكة التجسسية الايرانية.


وأشارت المصادر الى ان تبادل المعلومات والتقارير السرية بين الكويت والبحرين والسعودية كشف المخططات الايرانية التخريبية، وتمكنت من احباطها، كما تمكنت الكويت من احباط محاولة للشبكة التجسسية لتفجير أنبوب نفطي هام بعد مراقبة شديدة من قبل الأجهزة الأمنية للشبكة.






 
مواضيع : B7r-Q8



رد مع اقتباس
قديم 04-17-11, 05:26 AM   #4
B7r-Q8
Fly High N the Sky


الصورة الرمزية B7r-Q8
B7r-Q8 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21776
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 المشاركات : 4,790 [ + ]
 التقييم :  760750
 الدولهـ
Kuwait
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا إله إلا الله وحده لاشريك له ...له الملك .. وله الحمد وهو على كل شيء قدير ... ~
لوني المفضل : Black
افتراضي المخطط الإيراني لاختراق مصر





المخطط الإيراني لاختراق مصر

Thursday 26-10 -2006

مقال لــ عماد رجب
كاتب وشاعر مصري




الإيرانيون أساتذة في التفاوض وكما قيل عنهم انهم يصنعون السجادة في خمس سنوات ولا يملون في التفاوض على سعرها خمس ساعات , ولكن عقلية ساستهم ومشروعاتها التوسعية اكبر من ذلك بكثير , ولم اكن أود التعرض لهذا الموضوع حتى يفهم كلامي أنني مع أمريكا على إيران , لكن ما دفعني للدخول في هذا الموضوع في هذا التوقيت بالذات هم الإيرانيون أنفسهم .

فقد نشرت صحيفة باكستانية ونقله عنها عشرات المواقع المحترمة أن مجموعة من شيعة إيران يستعدون تقديم دعوى قضائية إلى الأمم المتحدة ضد الحكومة المصرية يطالبون فيها بأحقيتهم في رعاية ما يطلقون عليه العتبات المقدسة في مصر قاصدين أضحرة أهل البيت في مصر ووصفهم نقابة الأشراف في مصر بالمغتصبة والتشكيك في نسب آل البيت المصريين من السنة والذين يقدر عددهم في مصر بسبعة ملايين , وهم يفعلون بذلك اكثر مما قد يفعلونه مع إسرائيل التي تحتل المسجد الأقصى مسرى رسول الله والتي لم نجد لهم بخصوصه إلا كلمات هنا وهناك , أو مع المحتل في العراق

وهو منطق غريب جدا ومحاولة قذرة للتدخل في شؤون مصر والتمكين للشيعة الذين لا يتعدى عددهم سبعمائة فرد في مصر معظمهم من طلبة الجامعات الوافدين وبعض المصريين اشهرهم السيد محمد الدرينى و الدكتور أحمد راسم النفيس الأستاذ بكلية الطب جامعة المنصورة و والشيخ حسن شحاتة على حساب 75 مليون مصري مدعين بأن أهل مصر لا يعطون لأهل البيت مكانتهم وهو كذب أيضا فكلمات أحد الشيعة عندما أتى لمصر فقال رأيت المصريين شيعة في حب آل البيت اكثر من الشيعة أنفسهم تفضح ادعاءاتهم

الحقد عل مصر

ولم ولن تكون هذه أخر محاولاتهم لاختراق مصر فحقدهم وكرههم لمصر دفين ففى ايام النصر لم يفرح الإيرانيون لنصر مصر بل قام وزير الخارجية الإيراني منو شهر متقى بزيارة إلى سوريا ولبنان، أثناء الحرب والتي عاد منها إلى طهران وقال في المطار متناسيا عن عمد نصر أكتوبر أن ح** الله هو القوة الوحيدة التي صمدت ضد إسرائيل كل هذا الوقت

وهم يحاولن اختراق مصر عبر المال تارة في صور دور نشر تنشر عشرات الكتب التي تمتلئ عن آخرها بأكاذيب وسباب لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وتباع بأسعار رمزية رغم فخامتها ثم هبات لبعض الأفاقين المخرفين من الكتاب المأجورين وتارة أخرى في صورة جمعيات تدعى رعاية أهل البيت وهى بعيدة كل البعد عنهم

والغريب أن المجلس الأعلى لرعاية أهل البيت لم يعلن شيعيته إلا بعد فترة عندما افتضح أمره وأمر رئيسة الدرينى , وكنا جميعا فرحين به عندما علمنا به متمنين أن يكون في صالح أهل البيت من المصريين ولكننا فوجئنا بأنه لسان حال إيران في مصر , وتم تلويثه على يد هؤلاء الشيعة ممن لا انتماء لهم إلا مشروعهم التوسعي

ويدعي الشيعة أن مصر شيعية مشيرين إلى فترة الحكم الفاطمي لمصر ولو قسنا كلامهم حسب تصويرهم لقلنا أن مصر رومانية أو هكسوسية حيث احتل الرومان والهكسوس مصر فترات طويلة

وللشيعة بعض الاحتفاليات التي تقام سرا ويحضرها إيرانيون وبحرينيون ولا يوجد فيها غير عشرات الشيعة المصريين و هذه الاحتفالات مثل الاحتفالية التي يقيمها الشيعة المصريون في مخشع الإمام علي عليه السلام(كما يسمونه ) بوادي فيران في شبه جزيرة سيناء واحتفالية مولد الإمام الحسين والسيدة زينب وال البيت ممن سكنوا مصر مختلين بأنفسهم ليقيموا طقوسهم سرا مشتركين مع الطرق الصوفية و أهل مصر علنا في الاحتفالات مدعين أن كل هؤلاء شيعة ...!!!!!!!

وهو أمر مكذوب بالطبع فجميع المصريين يقدرون أهل البيت ويحبونهم وليس بينهم شيعي أو أحد من البهرة

موقف الشيعة من أهل السنة يوضح حقيقة المخطط

والمشروع الشيعي للسيطرة على المنطقة العربية معروف منذ سنين فهم برغم اعتناقهم الإسلام لم يتغيروا كثيرا فالفكر الفارسي المقيت لا يزال يبنى أمخاخهم الخربة فكر التوسع واحتلال الأخر والتنكيل به
وهو ليس ببعيد عنا فما يحدث في عربستان تلك المنطقة المسلمة السنية التي يحتلها النظام الإيراني الخبيث ليست ببعيدة عنا وجزيرتي طنب الكبرى والصغرى الإماراتيتين ليستا ببعيدتين عنا أيضا وأحداث الحرم المكي الدموية عام 1987 والتي كان أبطالها شيعة والتي يحاول الشيعة طمسها من الوجود

وليست كلمات الزعيم خامنئي والتي قال فيها : "ينبغي على الأخوة المسلمين من سنة وشيعة أن ينسوا الماضي وأن يوحدوا كلمتهم وتوجهاتهم وأخوتهم، ويمكن تأسيس دار للتقريب بين المذاهب على أساس التضامن والتعاون والوحدة الفكرية بين علماء السنة والشيعة، إننا لا نريد أن يدخل الأخوة من أهل السنة في مذهب الشيعة، أو أن يدخل الشيعة في مذاهب أهل السنة؛ بل ينبغي أن تكون الوحدة والتضامن الأخوي الإسلامي حول محور ومجال مشترك والواردة بموقع إسلام اون لاين نقلا عن صحيفة إطلاعات في15/11/1986م ما هي إلا تخدير للدول العربية حيث يتمكنون سرا من اختراق الدول العربية

وليس هذا الذي يحدث مع أهل مصر وحدها بل مع أهل السنة من الإيرانيين اشد فظاعة ففي الجيش يكونون طوال مدة الخدمة في أماكن منزوعة السلاح، أما بالنسبة لوزارة حرس الثورة وهي الوزارة الوحيدة التي لها سلطات فوق القانون وتمتلك كل أسلحة الدولة الحديثة - فإنها لا تقبل ولا تعين أي موظف سني لديها ولو بمستوى حارس أو بواب، وينطبق نفس الأمر على وزارة المخابرات أما بالنسبة لباقي الأمور الأخرى فالسني ممنوع من الحصول على جميع أنواع الرخص التجارية ، إلى جانب التنكيل بهم وقتل الكثير بهم مثلما يحدث مع الاحوازيون

إلى جانب الكثير من الكتب التي تشير إلى المستبصرين ( أي من ترك مذهب آهل السنة إلى الشيعة ) مروجين إلى عدم دخول أهل السنة الجنة إلا إذا استبصروا وهى إشارة عن كفرهم وضلالهم !!!!
وهو ما يفسر عدم الموافقة على مساجد أهل السنة حيث تختلف العبادات ولا يسب فيها أصحاب رسول الله ولا زوجاته ولقد صادر النظام الإيراني الكثير من الأراضي التي اشتراها أهل السنة لاقامة مساجد بموافقة شاه إيران ومنها مسجد السنة بأهواز و جنوب مدينة طهران ومسجد تربت جام د بولاية خراسان و مسجد ومدرسة قرب مدينة جابهار بولاية بلوشستان ومسجد السنة بشيراز ومسجد الشيخ فيض إلى جانب منع أهل السنة من شغل مناصب سياسية أو قيادية مثل الذي يحاولن فعلة في العراق وقتل الكثير من أهل السنة يوميا وتشويه صوره والرمي بجثث عشرات منهم كل يوم دون الإشارة لكونهم من أهل السنة , واكبر دليل علي ذلك بيانات هيئة علماء المسلمين السنية المحترمة ثم آلاف مواقع الانترنيت التي تمدح في الاحتلال الأمريكي الذي سيمكنهم من القضاء على أهل السنة دون محاكمات و إخفاء محنة أهل السنة في العراق عن أعين الشرفاء
وهذا يفسر ما قد يفعله النظام الشيعي بأهل السنة إذا تمكنوا منهم في مصر عبر مشروع التجسس والتفتيت





 
مواضيع : B7r-Q8



رد مع اقتباس
قديم 04-17-11, 05:40 AM   #5
B7r-Q8
Fly High N the Sky


الصورة الرمزية B7r-Q8
B7r-Q8 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21776
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 المشاركات : 4,790 [ + ]
 التقييم :  760750
 الدولهـ
Kuwait
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا إله إلا الله وحده لاشريك له ...له الملك .. وله الحمد وهو على كل شيء قدير ... ~
لوني المفضل : Black
افتراضي





وزير لبناني يتهم ح** الله بتنفيذ مخطط إيراني مسلح في البلدان العربية








وصف محمد رحال، وزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، النظام الإيراني بأنه أداة طيعة وشريك في ملفات تبدأ في العراق وتمر في أفغانستان ولبنان.

وقال في تصريحات له، اليوم الأحد، إن بلاده تمر بأزمة خطرة ليست سوى امتداد لأزمات متلاحقة بدأت منذ العام 2005، لأن الفريق الذي ارتضى لنفسه تنفيذ مشاريع الوصاية على حساب لبنان يواصل نفس المهمة. وآخر إبداعاته أن بلغ به التطرف حد توجيه السلاح إلى صدور اللبنانيين، تحت عناوين واهية وكاذبة تتخذ من شعار سلاح المقاومة ستارا لها.

واتهم ح** الله بأنه لم يكتف بإقامة دولته ضمن الدولة، بل تجاوز إلى أبعد من الحدود اللبنانية بحيث بدأ تصدير مجموعات أمنية وأخرى مسلحة إلى العديد من البلدان العربية تنفيذا لأوامر ولاية الفقيه في إيران، في إطار مشروع تفتيتي مذهبي في الوطن العربي تسعى إليه إمبراطورية فارس الجديدة.


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]








الطفيلي الامين السابق لح** الله: إيران حركت المعارضة البحرينية



بيروت - وكالات: وجه الامين العام السابق ل¯"ح** الله" اللبناني الشيخ صبحي الطفيلي, أمس, انتقادات عنيفة لسياسة الح** وتدخله في الشؤون الداخلية لمملكة البحرين.
واعتبر في مؤتمر صحافي عقده في بيروت, ان البعض في ايران حرك المعارضة في البحرين في هذا الوقت, بهدف إسكات المعارضة الصاروخية الايرانية التي تخرج في شوارع طهران وتصرخ في وجه النظام.
وأكد أن الجميع يعلم أن أي تحرك شعبي في مملكة البحرين هو تحرك طائفة في وجه طائفة اخرى, وان هذا التحرك سيأخذ لون الصراع المذهبي, وسيتم ذلك على حساب عذاب الامة ووحدتها ومستقبلها ومصالحها.
واعتبر الطفيلي من جهة اخرى ان المقاومة ضد اسرائيل قد انتهت منذ زمن بعيد, وان السلاح وجه الى صدور اللبنانيين في الداخل, مشدداً على ضرورة أن يبقى هذا السلاح على طهارته بتوجيهه الى اسرائيل وليس الى اللبنانيين تحت عناوين ومبررات غير مقبولة.


المصدر: الشرق الوسط






دربوا وحرضوا الشبان على التخريب
عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]

المنامة- الوئام:

أكدت مصادر خاصة من داخل الأجهزة الأمنية في مملكة البحرين أن عناصر ينتمون لح** الله قد دخلوا المنامة قبل فترة قصيرة بقصد الزيارة بعد أن أوهموا الأجهزة المعنية أنهم مسيحيون وأن زيارتهم بقصد التجارة والسياحة، وأنه تم إلقاء القبض عليهم أثناء قيامهم ببعض الأعمال التخريبية.


وذكرت جريدة «الوطن» البحرينية أن هؤلاء وضعوا خطة مميتة لمواجهة رجال الأمن إن داهموا دوار اللؤلؤة بوضعهم كيبل كهربائي ساري المفعول في المحيط المائي للدوار لصعق رجال الأمن إلا أن مداهمة كتائب الشرطة للمتواجدين في هذا الموقع بسرعة قياسية أفسد مخطط الكيبل والذي عثر عليه بالصدفة لكونه كان مخفيا أسفل التراب وممدوداً من دائرة كهربائية قريبة من الدوار.




عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]







مظاهرات البحرين لم يكن هدفها الإصلاح بل تنفيذ المخطط الإيراني برأي ناصر الحسيني



21/3/2011 الآن - عالم اليوم 11:30:27 AM


صرخة قلم
شكرا للسعودية .. وماذا نقول للبحرين؟
كتب ناصر الحسيني


بعد تصريح وزير الخارجية الأميركية الذي اتهمت فيه إيران بضرب الاستقرار في الخليج، وبعد ان بعث العاهل البحريني رسالة الى بان كي مون مذكرة احتجاج شديدة على التدخل الايراني السافر في شؤونها الداخلية، يؤكد مما لا يدع مجالا للشك بأن مظاهرات البحرين لم يكن هدفها الاصلاح، بل هدفها تنفيذ المخطط الايراني، لمشروع الهلال الشيعي.

فالكل يعلم بأن السلطات البحرينية القت القبض على القيادات المحرضة على زعزعة الامن بالبحرين، ووزيرة الخارجية الأميركية لم تفصح بأن ايران تزعزع امن الخليج الا بعد ان ثبت لها ذلك من خلال التحقيقات التي اجريت معهم، فليس من مصلحة دول عظمى مثل الولايات المتحدة الأميركية ان تتهم دول اخرى دون دليل، وكذلك العاهل البحريني لم يبعث بمذكرة احتجاج الا بعد ان تأكد من ذلك تماما.

أحد مصادري بالبحرين، اكد لي بأن السلطات البحرينية سوف تعرض في جميع وسائل الاعلام بالصوت والصورة اعترافات الرؤوس المدبرة للمظاهرات بأنهم يتلقون التعليمات من طهران، وسوف يتم عرض بعض المراسلات ووسائل الاتصال وامور اخرى سوف تتفاجؤون بها.
والمصيبة الآن لو ان هذا المصدر ثبت صحة ما ذكره لي، وفعلا السلطات البحرينية عرضت بالتلفزيون اعترافات من تم القبض عليهم بأنهم يتلقون التعليمات من جمهورية ايران، وانهم خلايا ايرانية بثوب بحريني، هدفها ضرب امن دول الخليج،

كيف سيكون موقف الكويت، خصوصا وانها رفضت ارسال قوات برية للبحرين، و بعض وسائل الاعلام لديها صنفت دخول قوات درع الجزيرة للبحرين بأنه اجتياح سعودي، وهنا نكون امام امرين كلاهما مر، فاما ان نكون نائمين بالعسل والدولة تسير على البركة، واما ان القيادات الحكومية مخدرة من بعض المؤيدين للتمدد الايراني، وهناك تساؤل اخر، وهو كيف سيكون منظر النواب الذين رفضوا ارسال قوات كويتية للبحرين بعد ان ثبت ان طهران تقف خلف هذه المظاهرات؟


حقيقة ان المملكة العربية السعودية، تمتاز بالدهاء السياسي، وعقلية ليس لها مثيل من الذكاء، الا وهو الامير سعود الفيصل وزير الخارجية، الذي يمتاز بذكاء سياسي خارق، حيث كشفت ازمة احتلال الكويت قدرته على قلب الطاولة على النظام العراقي البائد، وكشفت ازمة البحرين، على قدرته لتخطيط بعيد المدى، حيث اخذ يبني جسور التحالف مع دول قريبة جغرافيا من ايران منذ فترة طويلة، مثل تركيا وباكستان، تحسبا للتحرك الايراني في المستقبل، وعندما حركت ايران خلاياها وادعت بانها لن تقف مكتوفة الأيدي، أتاها التهديد من كل جهة، ما اشعر النظام الايراني بأنه محاصر من الامام والخلف، وما جعله على يقين بأن المملكة العربية السعودية بحر قد يؤدي به الى الهلاك.


فالمملكة العربية السعودية صاحبة الفضل الاول في تحرير الكويت، حيث انطلقت جيوش التحالف من اراضيها، فبالامس اعادت الكويت للكويتيين، واليوم عملت على حماية البحرين من التمدد الايراني، لذلك فهي الدرع الواقي لدول الخليج، خصوصا وانها تمتاز بثقل سياسي ليس بالشرق الاوسط فحسب، بل في العالم اجمع، وهذا حال دون تنفيذ المخطط الايراني ما جعل اذناب ايران تحاول ان تشوه صورة المملكة بانها اجتاحت البحرين، من خلال قواتها، وهي في حقيقة الامر تريد حماية نفسها والدول الخليجية من التمدد الايراني، ولو فرضنا ان السعودية ادخلت جيشها للبحرين منفردة، دون بقية دول مجلس التعاون، فلها الحق في ذلك، من منطلق الدفاع عن النفس، لان البحرين هو الخط الاول بالنسبة لها، ويجب تحصينه حتى لاتصل خلايا ايران الى المنطقة الشرقية، فحسب اعتقادي ان الكويت غير مهتمة للاختراق الايراني، وسوف ندفع ثمن هذا التهاون مستقبلا، مثلما دفعنا ثمن عدم الاهتمام بالاختراق العراقي للكويت قبل الغزو، لذلك فإن السعودية لها الحق المطلق في كل تحركاتها العسكرية، لان تريد حماية اراضيها وشعبها وامنها والمنطقة، قبل ان يقع الفاس بالراس.



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]











 
مواضيع : B7r-Q8



رد مع اقتباس
قديم 04-17-11, 05:55 AM   #6
B7r-Q8
Fly High N the Sky


الصورة الرمزية B7r-Q8
B7r-Q8 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21776
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 المشاركات : 4,790 [ + ]
 التقييم :  760750
 الدولهـ
Kuwait
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا إله إلا الله وحده لاشريك له ...له الملك .. وله الحمد وهو على كل شيء قدير ... ~
لوني المفضل : Black
افتراضي






أزمة لبنان ودور ح** الله وإيران مصدر الأذى لكل شيعة المنطقة





تبعية ح** الله لإيران أو لمحور (إيران/ سوريا) تهدد بالدفع بلبنان إلى الهاوية، كما تدفع تبعية قوى إسلامية أصولية عراقية لإيران بالعراق إلى الهاوية. وإيران ممثلة بذراعها اللبناني (ح** الله)، الذي يقدم ولاءه لإيران على ولائه للبنان، بل هو ولاء في خط التقاطع الحاد مع الولاء الوطني للبنان؛ إيران هذه التي هي مصدر أذى ودمار للبنان اليوم، كما هي بالنسبة للعراق من خلال أذرعها في العراق، سواء من الذين ارتبطوا بإيران منذ ربع قرن وما زالوا، أو من التحق بهذا الارتباط وهذه التبعية لاحقا.

لا نريد هنا أن نبرئ إسرائيل من عدوانها على لبنان، ولكن من الواضح أن الذي اختار خيار دخول المواجهة غير المتكافئة مع إسرائيل هو ح** الله وأمينه العام حسن نصر الله المؤتمِر بأوامر ولاية الفقيه الإيرانية، ذات دعوى الوصاية على شيعة العالم، وعلى العالم الإسلامي، بغير أدنى استحقاق لهذه الوصاية المدعاة.

ويوم تكلم حسني مبارك عن تبعية الشيعة العرب لإيران، غضبنا بشدة لهذه التهمة، واعتبرناها افتراءً وتجنيا على شيعة العالم العربي، وهي بالتأكيد لا تخرج عن كونها تجنيا يُدان، ولكن وكما كتبت في حينه، إن صدور مثل هذه التهمة الظالمة للشيعة العرب، إنما تستند إلى مبررات، قدمها الكثير من الأحزاب الإسلامية الشيعية التي ربطت مصيرها – ولعله مصير بلدانها - للأسف الشديد بجهاز الاطلاعات (المخابرات) الإيرانية، وبعجلة أجهزة الولي الفقيه لدولة إيران الأصولية ذات الروح العنصرية الاستعلائية. ومن هنا لا بد لشيعة العالم العربي؛ شيعة لبنان، وشيعة العراق، وشيعة الخليج، وغيرهم، أن يكونوا من الشجاعة بأن يعبروا عن رفضهم لكل من يدعي تمثيلهم من أحزاب مرتبطة بالعجلة الإيرانية، التي لا يصدر منها إلا ضرر لشيعة البلدان العربية وعموم البلدان الإسلامية الأخرى، وضرر للقضايا الوطنية لكل تلك البلدان، وضرر للإسلام، وضرر للمشروع الديمقراطي، وضرر للسلام والأمن لبلاد المسلمين ولعموم العالم.

إن من الغريب أن مثل هذه الأحزاب والتيارات المتطرفة والمرتبطة بإيران، تتخذ قرارات نيابة عن شعوبها، فها هو حسن نصر الله الفاقد لأدنى إحساس بالمسؤولية الوطنية، والمصاب بداء الغرور، يتخذ قرارات تنعكس على عموم لبنان واللبنانيين، دون أن يتشاور مع أي من القوى السياسية اللبنانية، بل يصر على قراره بعدم استعداده للتشاور، وباعتبار قراراته قرارات ملزمة لكل اللبنانيين، وما على بقية القوى إلا يصطفوا متحدين وراء قراره، وهذا ما يجعله لا يختلف عن الحكام المستبدين، الذين يعطون لأنفسهم صلاحية اتخاذ القرارات عن شعوبهم، وبما تدفعه هذه الشعوب من ثمن غال لقراراتهم المستبدة وغير المسؤولة. وهذا شبيه لما ارتكبته بعض القوى الإسلامية الشيعية في العراق، ناهيك عن ما قامت به الأصولية السنية، والطائفية السنية، والبعثية السنية في العراق، ودورها في تسبيبها لتدهور الأوضاع في العراق.

وحري بشيعة لبنان أن ينفصلوا عن سياسية ح** الله الذي ينفذ المخطط الإيراني السوري أكثر مما يضع في حساباته مصلحة لبنان الوطنية. وحري بشيعة العراق أن ينفصلوا عن كل القوى التي تنفذ مخططا إيرانيا، وحري بسنة العراق أن ينفصلوا عن المخطط السوري أو السعودي أو الأردني. فمتى ما جسدت القوى الإسلامية والقومية في البلاد العربية هويتها الوطنية، وقدمتها على الولاءات التي تنتمي لخارج حدود تلك الأوطان، استطاعت أن تساهم في بناء بلدانها وتشييد صرح الديمقراطية فيها، هذا دون أن تتحول هذه الوطنية إلى حالة عنصرية، بل هي وطنية منفتحة إقليميا وعربيا وإسلاميا و(إنسانيا – عالميا).

وهذا كله لا يعني عدم إدانة إسرائيل وسياستها التي تتحدى بها الشرعية الدولية والقيم الإنسانية، ولكن الإدانة لا ينبغي لها أن تنأى عن الرؤية الواقعية والعقلانية للمشكلة، دون أن تعني الواقعية الخضوع التام لعنجهية إسرائيل وإجراءاتها المتناهية في الوحشية، ودون أن يعني في ذات الوقت التمسك بالكبرياء الوطني والعربي والإسلامي مجافاة للواقعية والعقلانية والاعتدال في التعاطي مع قضايا الوطن ومشاكل المنطقة والعالم.

نأمل أن يجري تحرك مسؤول سريع لإيقاف الدمار للبنان، وهنا لا بد من دور للشرعية الدولية وللولايات المتحدة والدول العربية، مع استبعاد تام لدور إيراني أو سوري، ولا بد من وضع نهاية لسياسة التبعية الإيرانية في لبنان والعراق وسائر بلدان العالم الإسلامي، لاسيما تلك التي يتواجد فيها الشيعة من جهة، أو الأحزاب الإسلامية الأصولية – حتى السنية منها - المرتبطة بإيران أو المنسقة معها والمدعومة من قبلها، كحماس وغيرها من قوى الأصولية الإسلامية، غير الملتزمة بضوابط الإسلام الحقيقية من عقلانية وواقعية واعتدال ووطنية وإنسانية.

ثم لا بد من القول أننا كنا سنحترم قرار الدخول في هذه المواجهة مع إسرائيل، بقطع النظر عن مدى تصويبنا أو تخطيئنا له، لو كان ذلك يمثل قرارا لبنانيا وطنيا. أما أن يكون ح** الله أداة لتنفيذ القرارات الصادرة من عاصمة ديكتاتورية ولاية الفقيه طهران، وعاصمة ديكتاتورية البعث دمشق، فهذا ما يرتضى للبنان، ولا لأي بلد تتدخل في شؤونه دول مجاورة تربك أوضاعه، وتجعل شعبه يدفع ثمن ذلك التدخل غاليا من أمنه واستقراره وأرواح أبنائه وبناه التحتية واقتصاده.

13/07/2006



عفوا ,,, لايمكنك مشاهده الروابط لانك غير مسجل لدينا [ للتسجيل اضغط هنا ]


 
مواضيع : B7r-Q8



رد مع اقتباس
قديم 04-17-11, 06:08 AM   #7
B7r-Q8
Fly High N the Sky


الصورة الرمزية B7r-Q8
B7r-Q8 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21776
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 المشاركات : 4,790 [ + ]
 التقييم :  760750
 الدولهـ
Kuwait
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا إله إلا الله وحده لاشريك له ...له الملك .. وله الحمد وهو على كل شيء قدير ... ~
لوني المفضل : Black
افتراضي





المد الصفوي من لبنان إلى البحرين

2011/02/20


الوطن الكويتية


دمر ح** الله الايراني في لبنان الدولة وعطل مصالح الشعب وهيمن على الجميع لأنه يملك السلاح دون باقي اللبنانيين، والجيش اللبناني منقسم بحكم تركيبته الطائفية وضعيف بسبب ضعف تسليحه ولا يستطيع مواجهة ح** الله الايراني ويدور اللبنانيون في حلقة مفرغة، وفي ظل اصرار ح** الله على عدم تسليم سلاحه الى الدولة وعودته الى ح** مدني سلمي فلا حل الا بأمرين أحلاهما مر امّا تسلح باقي الطوائف وخاصة أهل السنة والجماعة الذين هم اكبر طائفة في لبنان حتى يكون هناك تكافؤ في ميزان القوة وتبادل الرعب أو تدخل عربي ودولي وكامل لنزع أسلحة ح** الله وتقليم أظافره وعودته كح** سياسي مدني لا يحق له امتلاك طلقة فضلاً عن بندقية وتكون الدولة هي الوحيدة المسلحة، وأسهل حل وآمن حل هو تسليم ح** الله الايراني في لبنان أسلحته الى الدولة وحل ميليشياته المسلحة وهو ما لم يقبله الا اذا شعر ان الخيارات الأخرى جدية، ومن لبنان الى اليمن حيث دمر ح** الله الايراني في اليمن (الحوثيون) صعدة وكبّد الدولة الفقيرة مئات الملايين ومئات الشهداء وآلاف الجرحى وتحرش في السعودية ومن اليمن الى البحرين حيث يتحرك المد الصفوي ليس للاصلاح السياسي بل لاسقاط النظام ويخرج على شاشات التلفزيون أهل الفتنة الطائفية ليحرضوا المواطنين في البحرين على دولتهم وملكهم وهناك أخبار ان ايران وح** الله وجمعية الوفاق يديرون غرفة عمليات مشتركة لمتابعة المخطط الايراني في البحرين وفي الشرقية حيث الشغب واثارة القلاقل وفي الكويت ترى تغطية إعلامية وتصريحات طائفية ومتعاطفة مع المخطط الايراني لزعزعة الأمن في الخليج العربي والأمة العربية وفي العراق تدخل ايراني سافر وفج وصل الى وضع فيتو على رئيس الوزراء فيها، كل ذلك يحدث ودولنا الخليجية وامتنا العربية لا تملك مشروعاً يحصن الأمة ويقودها ويتصدى للتدخلات الخارجية فيها من ايران وغيرها، ان الواجب على قادة الأمة العربية أولاً المصالحة مع شعوبهم واقامة العدل ونشر الحريات والمشاركة الحقيقية في القرار والمحاسبة واختيار الحكومات والمحافظة على الأموال العامة ومكافحة الفساد حتى تعود ثقة الشعوب فيهم وعليهم كذلك تحذير الدول التي أصبحت بوابة لايران على العالم العربي والداعمة لح** الله في لبنان أما المحافظة على الأمن القومي العربي أو تحمل عواقب ذلك كما عليها وضع مشروع لاعداد القوة المعنوية والمادية للتصدي للخطر الايراني والمتحالف مع الصهاينة فلا تغرنكم شعارات ايران وأحزابها العميلة الموت لأمريكا واسرائيل فانهم حلف شيطاني ثلاثي على أهل الاسلام وعلى الملة المحمدية {ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم} واقرؤوا مذكرات قادة الأمريكان وتقاريرهم السرية حتى تعلموا انهم حلفاء أوفياء لليهود والنصارى طوال تاريخهم وليس اليوم فقط، فهل تنتبه امة الاسلام حكاماً ومحكومين للخطر المحدق بنا والمخطط الصهيوصفوي علينا أم نشتغل بخلافاتنا ومحاولات الاستئثار بالقرار والمال والجدل العقيم بالتوافه أعود وأقول ان أهم أسباب النصر والتصدي للأخطار المحدقة بالأمة هو العودة الى الله وصدق اللجوء اليه ثم وحدة الأمة وقوة الجبهة الداخلية واقامة العدل فنعم الجيش هو مع الأخذ بأسباب القوة.
والله المستعان

د.فهد صالح الخنه








الموساد يكشف خطة نجاد و"ح** الله" لاحتلال لبنان



الاربعاء 06 اكتوبر 2010


شبكة الشفاء الاسلاميه





كشفت مصادر إعلامية عبرية مقربة من دوائر جهاز الموساد الصهيوني النقاب عن وثيقة لمخطط إيراني- سوري -"ح** الله" يهدف لقيام الأخير بالسيطرة على مقاليد الحكم فى لبنان واحتلال العاصمة بيروت عقب زيارة الرئيس الإيراني المرتقبة للبنان فى الثالث عشر من الشهر الجاري.





وقال موقع ديبكا الإخباري العبري إن الرئيس السوري بشار الأسد ونظيره الإيراني أحمدي نجاد قد اتفقا خلال لقائهما الأخير فى طهران على مواصلة العمل المشترك من أجل تسليم السلطة فى لبنان لح** الله الشيعي، وتقديم الدعم العسكري اللازم له لفرض سيطرته على مساحات كبيرة من بيروت.

مضيفاً بأن الرئيسين السوري والإيراني اتفقا أيضاً على مواصلة حملة التحريض والتخويف ضد رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، إذا لم يقم بحل المحكمة الدولية المنوطة بالتحقيق فى حادث اغتيال والده رئيس وزراء لبنان السابق رفيق الحريري.

تحالف مشبوه:
ونقل الموقع العبري عن مصادره السرية في طهران أن الهدف من المخطط الإيراني هو إضعاف حكومة الحريري بشكل لا يمكنها مقاومة ح** الله لفرض سيطرته على لبنان، وأنه فى سبيل ذلك سيعمل حسن نصر الله الأمين العام للح** على تشكيل حكومة مؤقتة تضم حلفائه الجدد، الزعيم الدرزي وليد جنلاط، والزعيم المسيحي ميشيل عون ، وبذلك يضمن نصرالله سيطرته على القوة العسكرية فى لبنان.

تهديد دول الخليج العربي:
وأرجع الموقع العبري حملة الاعتقالات التى قام بها مؤخراً النظام السوري ضد عدد من اللبنانيين الذين وجهوا له الاتهامات بالتورط فى عملية اغتيال الحريري، كجزء من المخطط المتفق عليه بين الرئيسين بشار ونجاد.

وأنهى موقع ديبكا تقريره بالإشارة إلى أن الكشف عن تلك الوثيقة هدفه توجيه رسالة تهديد لدول الخليج العربي السنية لوقف دعمها لسعد الحريري، وعدم التدخل فيما يحدث فى لبنان. خاصة بعد الزيارة التى قام بها الحريري للمملكة العربية السعودية لحشد تأييدها له وللتيار السني فى لبنان لمواجهة التحالف الثلاثي إيران-سوريا- ح** الله.






 
مواضيع : B7r-Q8



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4. Copyright ©2000 - 2018,
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع المشاركات المطروحه لا تعبر عن رأي المنتدى وانما تعبر عن رأي اصحابها

Security team

RSS RSS 2.0 XML ARCHIVE HTML EXTERNAL